Tuesday, February 17, 2009

مفيش عنوان

كنت انزف بشده و قد بدأ ت في الهذيان و خفتت الأضواء من حولي و تباعدت كل الأصوات....
تارة أركع تحت كوبري مهجور و تارة ألقي بنفسي من فوق السحاب..
الدماء تنساب لا أدري ان كانت كلها مني أم من أحد غيري..في الواقع لا أعرف هل مازلت أنا أم أحدا غيري..
لم أعد أري شيئا ثم دخلت في نعاس عميق...

"حجرتك تبدو مثل مجاهل أفريقية...لن أتعجب لو خرج منها ديناصور"

"سأعطيك خمسة قروش لو أعطيتي عمو قبلة"

"أيتها الحيوانة لم تلقي بالشطيرة في القمامة؟؟" "و لكنها فارغة يا ميس"
..طررااخ.. الصفعة تهوي وجهي.

"ما شاء الله اسلوبك الأدبي رائع"
"ابوك مات خلاص..لماذا أجلس معكم بعد الآن" قالها جدي و هو يجمع أشياءه راحلا.

"اهلا ..اهلا" قالها أبي حين زرته في غرفه العناية المركزة.

"أنت أضحوكة الفصل" قالتها و لازلت أكرهها حتي الآن.

"لديك الكثير من الصفات السيئة" قالها لكن لم يخبرني ما هي تلك الصفات.

"أشعر انني افقد صداقتك ببطء" قالتها و هي محقة تماما.

"أنت شخصية مميزة للغاية" قالتها و أنا اعتقد انني عادية أكثر من الازم.

"تريدين ان تسيري أصدقائك كما تشائي" قالتها واكتشفت انها تتعاطي مضادات الشيزوفيرانيا.

"انتي عارفة اني بحبك و اوعي تخلي حد يزعلك" قالتها جدتي و لازلت افتقدها كل ثانية.

"انتم أفضل شيء حدث لي"قالتها لتنير حياتي.

"لدي سترة مثل سترتك تماما" "انا طيلة عمري أقول هذا" قالها و لم أفهم ولم يوضح ماذا يقصد.

"انت تستحقين جائزة الاوسكار في التمثيل" قالها و هو يعرف انه ليس علي حق.

"أشعر انني حصلت علي مبلغ من المال ثم فجأة سيضيع مني" قالها ليؤكد صحة قراري بالانفصال عنه.

"فقط قولي أنا أتمني" قالها مداهنا و انا كرهت هذا.

"أنت أسوأ أخت يمكن أن تكون لي" قلتها غاضبة و لم أعنيها.

"انت بعد أهلي" قالتها و أنا أصدقها و أحبها

"بعض المواقف لا تستحق المواجهة"قالها و كانت درس تعلمته.

"ربنا لا يعطي كل شيء"كلمة خبيثة لن أقولها ثانية..

"ادعوني استجب لكم" ربنا قريب قوي.

"شعرت اني انام فوق اجنحة الملائكة" ليلة امتحان الفسيولوجي..

"لم يعرف كيف يجعلني أحبه" قلتها ووافقتني هي عليها.

"انت باردة" انا فقط لا أملا الدنيا صراخا كلما يحدث شيء.
"لم تعودي باردة مثل زمان" لم اكن قط باردة بل كان من حولي لا يملكون مفاتيحي.

"مالذي لا يعجبك في" قالتها لتنقذ صداقة كادت ان تضيع.

"يعني هو الحب اللي من بعيد لبعيد هو ده اللي حلو" قالتها لتكشف لونها الحقيقي.

"انها تعاملني بحدة لانها تشعر انني اهدد منطقة نفوذها" قالتها دون ان تسألني شخصيا لماذا أعاملها بحدة..

"لم أعد أبكي علي الاطلاق" قوة ايمان او قلة ايمان.

"الله مركزية كل شيء...الله قوة حياتك..الله دائما-وفي هذه اللحظة-معك"

لازال هناك الكثير قادما ..القصة لن تنتهي لهذا الحد.............

بدأ النور يعود تدريجيا..حوائط بيضاء..وجوه مألوفة..أصوات تتعالي من بعيد

"حمد الله علي السلامة"

0 comments: