Tuesday, February 3, 2009

انا الآن حزينة

الآن في هذه اللحظة انا حزينة
حزينة لانني لا اجد شيئا افعله يشعرني بذاتي
حزينة لانني -بالرغم من معرفتي الكثير عن نفسي -الا انه لا زال هناك الكثير مجهول
حزينة لانيي لم اجد طريق في مجال انا اعشقه جدا و داخلي شعور لا املك له تفسيرا او حلا او ربطا شعور بأنني سأكون كاتبة و هدف بأن اكون كذلك
اشعر بأن لدي الكثير لأقوله ولكني لا افعل ابدا
اشعر بان لدي الكثير لاكتبه ولكني لا امسك قلما واحدا لافعل
مالمشكلة لا اعرف و مالمانع لا اعرف
و هانذا اكتب جملا قصيرة مبتورة تعاني من التكرار المزمن لنفس المعني تكرار لفقد القدرة علي التيان بتعبيرات جديدة و ليس تكرارا لتوكيد المعني
لا اشعر بالخواء بل بالامتلاء دون طريقة لاعبر بها عما اشعر اصبحت مثل المتزوجة من زوج تكرهه و تعلمت-كما هو حال كثيرين- بان تتوقف عن الشكوي
وانا لا اريد ان اصبح كذلك
دائما احلم بان ادون ما اشعر به و ان اصرخ بما في داخلي و ان اكتب و اكتب لاترك لغيري ما تعلمته او لنفسي مرجعا اعرف به نفسي اكثر
لما لا اجد ذلك الخط ذلك الطريق لاقف او اسير عليه دون انحراف مرة بعد مرة و ضياع مرة بعد مرة
هل انتظر مصيبة تحدث كي اتحرك قليلا ثم تنفرج فاعود لحالة البيات المتواصل

1 comments:

قلمي said...

اممممممممممممممممم

لا تحزني ابدا
بالعكس الي بيفكروا زيك وبيكونوا واقعين في حسابهم مع ذواتهم فلا يصفوا انفسهم بغير ما فيهم هم من تبتسم الحياة لهم

اعجبتني جدا وقفتك مع نفسك ولك لم يعجبني ابدا قولك
هل انتظر مصيبة تحدث كي اتحرك قليلا)
كلام مش حلو خالص المفروض شخصيه لها عقليه زي حضرتك ما تقولش جمله زي ديت (