Wednesday, February 11, 2009

عندي برد

عندما يكون عندي برد اكون شخصية هادئة
عندما يكون عندي برد اقف قليلا لالتقط انفاسي-المختنقة بالمخاط طبعا-
عندما يكون عندي برد تأتيني الرغبة في ان أكتب وهذا-لعمري- شيء نادر الحدوث الرغبة في الكتابة لا البرد

اكتب عن هوايتي المفضلة الا وهي مراقبة خلق الله يعيشون في بلاد الله
اري مثلا حرب الكلامات و الايماءات المخفاة تحت قناع من اللطف بين فتاتين علي الفوز بفتي لا يعبأ بهما علي الاطلاق
اري كلام متحابين يظنون ان سرهما لا يعرفه احد
اري من يرسم نفسه اري من يحاول اثبات نفسه
و اري من يبحث نفسه و من يضيعها بنفسه

عندما يكون عندي برد تكون لي قوي خارقة اكون بطلة من الكوميكس
عندما يكون عندي برد يكون لدي الكثير من الوقت للتنزه داخل اروقة روحي و الدخول الي الغرف المحظورة
اري حلاما مبهمة و جروح ملتئمة تماما و اعرف وقتها انني قوية للغاية ليس بفضل مني و لكن هي قوة الايمان التي انعم بها الله علي
"الايمان بالقدر خيره و شره"
و في بعض الاوقات لا اعرف من يأتي هذا الايمان و حين اعجز عن الاجابة تظهر الاجابة الصحيحة انه فقط ارادة من الله ان اكون هكذا
ان يكون كل شيء جيد و نقي داخلي من الله
و كل شيء سييء مشوه هو مني و هذه هي الحقيقة
و قد يكون السييء داخلي جيد لانه يرجعني اللي ربي لانه لايدع لي فرصة للغرور او الاعجاب بنفسي لذا فهو ايضا نعمة من الله

عندما يكون عندي برد ترتفع معدلات الرؤية الي الحد الاقصي
فأري أولا من أنا وكيف انا و يكون ذللك الشعور الغريب بأنني خلقت لأصنع شيئا في منتهي قوته
نعم هذا صحيح انا دائما اعتقد ان هناك شيئا يجب علي فعله لكني ليس لدي ادني فكرة عن ماهيته
اتأكد من هذا الشعور حين لا يتحقق ما اريده ان يتحقق
حين لا أحصل علي ما اريد بالرغم من انني بذلت اقصي قواي فيه
حين ارغب في شيء فيحدث عكسه
حين لا اتوقع شيء فيحدث و حتي الان انتظر لاري فائدة ما قد حصل
حين تسير الاحداث في منحني هو ايعد ما يكون عما خططت له
هنا و هنا فقط ابتعد و اترك الاشياء تحدث لترسم لي مسار هو الافضل و انا واثقة انه الافضل
فاذا لم يجيء الافضل من عند الله فممن يكون؟؟

عندما يكون عندي برد يكون جسدي في اشد الحلات وهنا لكن عقلي في اقصي قوته
عقلي الذي يعمل بواحد علي الالف من قدرته الحقيقة كما اسمعهم يقولون
وانا اجد في هذا ليس مبالغة و لكن نقل لصورة خاطئة
انهم يعتبرون ان وظائف العقل لا تستخدم ولكني اعتقد انها تستخدم في مئات الانشطة التي نأخذها اعتباطا
و اشعر بهذا فعلا في و قت الامتحان حين تعمل يدي بسرعة الصاروخ و لا اشعر بأدني الم الا بعد ان اسلم الورقة حيث تتوقف يدي عن العمل مؤقتا

عندما يكون عندي برد اكون لست انا اذهب في رحلة قصيرة للخارج من جسدي لاتنزه قليلا في الركان الفارغة من العالم و حينها تأتيني الكلمات من لا مكان...
و من الواضح جدا أنني الآن عندي برد...........


0 comments: